الأحد، 16 مارس 2014

غرفة أبوظبي تدشن خدمات ومزايا "بطاقة ظبي للخصومات" بمشاركة 600 شركة ومؤسسة خدمية وتجارية منتشرة في مختلف إمارات الدولة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عن التدشين الرسمي لخدمات ومزايا بطاقة ظبي للخصومات وتقديم مجموعة مزايا ومنافع للمشتركين في البطاقة والراغبين في الانضمام إلى قائمة المنتفعين منها وإطلاق المرحلة الثانية من تطوير المشروع.

وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي في المؤتمر الصحفي الخاص الذي عقد للإعلان عن التدشين الرسمي لخدمات ومزايا بطاقة ظبي للخصومات أن الشراكة الراسخة بين غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص تعتبر مصدراً لاعتزازنا وفخرنا، مشيراً إلى أن الغرفة نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة من خلال تعاونها مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة في الإمارة . وذكر أن بطاقة ظبي للخصومات هي إحدى خدمات ومشاريع غرفة أبوظبي التي تهدف إلى تنشيط الحركة التجارية داخل إمارة أبوظبي وخدمة التجار وأصحاب الأعمال وكذلك تشجيع المستهلكين من المواطنين والمقيمين على التسوق والاستفادة من الخصومات الحقيقية والمتميزة التي تقدمها البطاقة.


وأشار المهيري إلى أن هذه البطاقة تهدف إلى دعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص وتشجيع المتسوقين و المشتركين فيها على الاستفادة مما توفره لهم من تسهيلات وخصومات ومن ثم تحقيق توفير مادي هام وتوسيع دائرة المنافع للمشتركين في البطاقة والذين تجاوز عددهم ال "6000" مشترك ومستفيد من خدمات "600" شركة ومؤسسة تجارية وخدمية منتشرة في مختلف إمارات الدولة.
وأوضح أن الغرفة قد تعاقدت مؤخراً مع شركة "ميديا وركس" وهي شركة متخصصة في التسويق ونظم المعلومات لتطوير بطاقة الظبي للخصومات وتسويق الخدمات التي توفرها البطاقة وجذب المزيد من الشركات والخدمات التي تقدم الخصومات بالإضافة إلى جذب المزيد من العملاء للاشتراك في خدمات هذه البطاقة.


وأكد المهيري على التزام الغرفة بترسيخ مفهوم الشراكة مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص وخاصة محلات بيع التجزئة والمؤسسات الخدمية التي دعمت هذه البطاقة ووفرت العديد من المزايا والخدمات والخصومات التي تهدف لمساعدة المستهلكين والمتسوقين وتوفير فرص تسويقية مميزة وجاذبة لهم.


ووجه سعادته الشكر والتقدير إلى جميع المؤسسات والهيئات التي تعاقدت مع الغرفة لتوفير خدمات بطاقة الظبي للعاملين فيها وكذلك التي رعت هذا المشروع وهي وزارة الاقتصاد وبلدية المنطقة الغربية وهيئة الهلال الأحمر وشركة أبوظبي للتمويل وصندوق الزكاة وعدد آخر من المؤسسات التي انضمت علاماتها التجارية إلى تقديم خصومات ومزايا إلى المنتفعين من البطاقة والتي من أهمها الاتحاد للطيران ومجموعة الفطيم وجاشنمال ومجموعة راقية من المطاعم في إمارة أبوظبي والدولة، كما عبر عن تقديره للجهود التي تبذلها شركة "ميديا وركس" لتطوير بطاقة ظبي للخصومات وتوسيع نطاق منافعها وفوائدها.
وتعليقاً على الاتفاقية التي تم توقيعها، صرح رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للتمويل، السيد علي عيد المهيري قائلاً: "يُعتبر القطاع الخاص المزدهر أحد المكونات الرئيسية لأي اقتصادٍ سليمٍ ومستدام. ونحن نؤمن أن رعايتنا لبطاقة "ظبي" هي تجسيد لالتزام شركة أبوظبي للتمويل بالمساهمة في نمو اقتصاد إمارة أبوظبي. إن التعاون الوثيق بين غرفة التجارة والصناعة في أبوظبي من جهة، وأعضائها من جهة أخرى، يساهم في خلق بيئةِ أعمالٍ مزدهرة، تعود بالنفع على المستهلكين والاقتصاد على حدٍ سواء، ونحن فخورون للغاية بأن نكون جزءً من هذا التعاون."


وتسعى إدارة البطاقة من خلال الشركة المتعاقد معها إلى تنفيذ خطة مبيعات واسعة تضمن الانتشار وتعظيم الفائدة والوصول إلى أكبر عدد من المتسوقين وبما يمكنهم من الاستفادة من مزايا ومنافع وخصومات البطاقة، حيث تتضمن خطة التسويق للبطاقة الوصول للشركات والمؤسسات والدوائر الرسمية والخاصة لزيادة عدد المحلات ومؤسسات الخدمات التي تقدم المزايا والمنافع بالإضافة إلى زيادة عدد المشتركين والمنتفعين من مزايا البطاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.